حفل تكريم البطل الدولي السابق رئيس عصبة موكادور لبناء الجسم

admin | 2016.05.20 - 3:54 - أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 12:34 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حفل تكريم البطل الدولي السابق رئيس عصبة موكادور لبناء الجسم

احتضنت مدينة اسفي يوم الاثنين 28 دجنبر 2015 حفل تكريم البطل الدولي السابق رئيس عصبة موكادور لبناء الجسم السيد”حسن بلبصيلي” بمعية أبطال آخرين ،وذلك اعترافا لهم بالمجهودات التي بقومون بها في سبيل انتشار هذا النوع من الرياضة بمدينة أسفي التي أصبحت تتوفر على أبطال تألقوا في عدد من الملتقيات الوطنية كالبطل “محمد بنشعيبة” الحائز على بطولة كاس العرش لهذه السنة والبطل “عبد العالي بلبصيلي” بطل المغرب لفئة الشبان و”ياسين بونوار” الحائز على الرتبة الثانية في بطولة المغرب بمدينة فاس ، كما ثم بالمناسبة تكريم كل من “محمد العزوزي” احد رواد رياضة كمال الأجسام بأسفي “حسن الروام”.
الحفل الذي حضرته فعاليات رياضية ، نظم من طرف جمعية الهناء الثقافية الرياضية و بتنسيق مع عصبة موكادور لبناء الأجسام ، وتميز بكلمات توجيهية من طرف الأبطال الرواد وفي هذا السياق أشار البطل حسن بلبصيلي إلى أهمية ممارسة الرياضة لما تساهم به في تكوين أجيال من الشباب قادرين على تحمل المسئولية وقيادة المستقبل، مبرزا أن هذا التكريم يؤكد الاعتراف بقيم النبوغ والتفوق، ويعمل على تحفيز أبطال آخرين للعمل وبذل الجهد؛ ليصبحوا متميزين يساهمون في رفعة شأن بلدهم .

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.